Bitfinex Chainswaps 5 ملايين دولار في الحبل على EOS Forex In Fore Views
Site Loader

إذا برزت Tether ، فإن أسواق التشفير قد تتعطل بعنف. نظرًا لأنه مدعوم أيضًا من قبل بعض البورصات الأخرى أيضًا ، فإن التزوير في Tether Bitfinex’s لا يؤثر فقط على البورصة بل على السوق بأكمله. كما ستصدر المزيد من العملات المعدنية في السوق في يناير ، حيث أصدرت Tether فقط 850 مليون رمز رقمي جديد. في الواقع ، مع ذلك ، فإن Bitfinex يتم استغلالها بلا خجل من أجل التلاعب بسعر العملات المشفرة. منذ وقت ليس ببعيد ، صرحت شركة Tether ذات الاستقرار النقدي Tether وتجارةها المنتسبة Bitfinex بأنها تتطلع إلى دعوى قضائية تزعم أن الرمز المميز USDT يركز على التلاعب بالسوق كنتيجة للتحليل غير المنشور.

يعد كل من Bitfinex و Tether هدفًا لملايين من المتسللين بالدولار ، بما في ذلك الاختراق الأخير الذي قيل إنه حصل على 30 مليون دولار من USDT. تبادل Cryptocurrency – أعلن Bitfinex بالاشتراك مع EOSFinex ، منصة التداول اللامركزية ، أنهما أنهيا بنجاح عملية مبادلة سلسلة بقيمة 5 ملايين دولار لتحويل العملات المستقرة Tether (USDT) إلى بروتوكول Echain blockchain. أخبار تبادل العملة المشفرة – أعلنت Bitfinex بالاشتراك مع EOSFinex ، منصة تداولها اللامركزية ، أنها أكملت بنجاح عملية مبادلة سلسلة بقيمة 5 ملايين دولار لتحويل عملة Tether (USDT) المستقرة إلى بروتوكول EOS blockchain.

إذا رفض Tether تحويل الأموال أو قضايا المطالبات وغيرها من الهراء ، أقترح رفع دعوى ضدهم في أسرع وقت ممكن. وهو يتيح للمستخدمين حفظ وإرسال وإجراء عمليات شراء باستخدام شكل من أشكال العملة الرقمية تسمى الرموز الرقمية التي يدعمها الدولار الأمريكي بالكامل على ودائع العملاء. الغرض منه هو إضافة السيولة إلى سوق العملة المشفرة عن طريق التحويل المباشر إلى عملة مرتبطة مباشرة بعرض دولار أمريكي. انها دائما قضية رئيسية من الشفافية. لم يتم حفظه أبدًا دولارًا واحدًا ، حيث أن القضية دائمًا ما ترتفع ولا تسقط أبدًا. لأنه بعد كل شيء ، لا يتم سداد الحبل. في الآونة الأخيرة ، قالت شركة الإسطبلات المستقرة Tether والبديل التابع لها Bitfinex إن لديهم دعوى قضائية تدعي أن الرمز المميز USDT مهتم بالتلاعب في السوق مع انتظار نتائج التحليل غير المنشور.

تم وضع Tether تحت المجهر في الأشهر الأخيرة. وقد أثيرت أسئلة حول ما إذا كانت الشركة في الواقع لديها الوسائل اللازمة لعمل نسخة احتياطية من الرموز التي مضى عليها أكثر من عام منذ أن نشر Tether شيئًا يشبه التدقيق الرسمي. وقد نفى الجمهور الادعاءات بأن الأصل الرقمي غير مرتبط بالعملات الورقية ، وقال إن أي اقتراح بعكس ذلك لا أساس له من الصحة ولا أساس له من الصحة. قبل الاختراق ، كان لديه أيضًا موضوع بعض الجدل داخل مجتمع التشفير لمعرفة لغة سياسته القانونية. بادئ ذي بدء ، الجزء الثاني من Tether و Bitfinex هما نفس المشغلين ، Phil Potter و Giancarlo Devasini.

Post Author: admin